Translate

الجمعة، 24 فبراير 2017

شكشك شو

بالفيديو- "عم شكشك" يرقص ويغني في الإعلان الأول لبرنامج "شكشك شو"



بدأت قنوات MBC مصر في عرض الإعلانات الترويجية لبرنامج "شكشك شو"، وهو من تقديم الممثل مصطفى خاطر، والذي يظهر فيه بشخصية "عم شكشك" الشهيرة، التي يقدمها في بعض عروض فرقة "مسرح مصر".

ويظهر "عم شكشك" في اللقطات السريعة من الإعلان في منزله والحارة التي يسكن، فيها وبعض المواقف الكوميدية التي تحدث معه ومع سكان الحارة، كما أنه يظهر في الإعلان وهو يغني ويرقص، هذا بالإضافة إلى استضافته لبعض المشاهير، فيظهر في اللقطات علي ربيع، وياسمين صبري وصلاح عبد الله.






ويظهر مصطفى خاطر طوال حلقات البرنامج بشخصية "عم شكشك"، وطريقة كلامه الكوميدية المعروفة، ولا يظهر مطلقا بشخصيته الحقيقية.

ويحاور "عم شكشك" في البرنامج نجومه بشكل كوميدي، ويقدم معهم فقرات ترفيهية مختلفة، منها اسكتشات مسرحية وغنائية.

وسيتم عرض برنامج "عم شكشك" على مواسم مختلفة، وسيتضمّن الموسم الأول 13 حلقة.

وكان مصطفى خاطر كشف في تصريحات خاصة  أن "شكشك" ظهر للمرة الأولى فى حفل زفاف علي ربيع، حيث كان يتواجد فى إحدى غرف الفندق المقام فيه الفرح مع زملائه أعضاء "مسرح مصر"، وبدأ فى تجسيدها كنوع من الدعابة ولاقت استحسانهم، ثم استمر في تقليد شخصية الرجل عجوز فى كواليس العروض، وكان يلقى إشادة كل من يشاهدها.

وأضاف مصطفى خاطر أنه لم يكن هناك تخطيطا لتقديم الشخصية على خشبة المسرح منذ البداية، حتى جاء عرض بعنوان "تواصل اجتماعي"، وكان من المقرر أن يجسّد كريم عفيفي في أحداثه دور شخص عجوز، ولكنه اقترح على خاطر أن يجسّد هو الدور بشخصية "عم شكشك"، ليتحقق ذلك بالفعل، ولاقت نجاجا كبيرا، وارتبط خاطر بها منذ تلك اللحظة.

اقررا ايضا :   


  • mbc مصر
  • مصطفى خاطر
  • ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...