Translate

السبت، 29 أبريل 2017

5 استخدامات لا تعلمها لوصلة الـ OTG




تعتبر وصلة الـ OTG من أهم الإختراعات التي أضافت الكثير للهواتف الذكية حيث زودتها بعدد من الإمكانيات عن طريق اتصال تلك الهواتف بالأجهزة الأخرى بسهولة كثيرة ولأداء عدة وظائف مختلفة نذكر بعضها فيما يلي
Micro-OTG-Cable-USes

العب على الموبايل 

Game-Controller
أحد الممسزات التي تقدمها هذه الوصلة هي إمكانية توصيل الهاتف بكل الأجهزة التي تعمل بـ USB، فيمكن على سبيل المثال أن توصل الهاتف بذراع لجعل تجربة اللعب على الهاتف أمتع وبالطريقة التي اعتدت أن تلعب بها بدلًا من اللعب من خلال شاشة الهاتف نفسها.

اشحن هاتفك بهاتف آخر 

Charge-from-one-device-to-another
يمكن أن تستخدم الـ OTG في توصيل هاتفين ببعضهما حيث يقوم بشحن الهاتف الثاني من الأول وهي طريقة ستنفعك في حالات الطواريء قبل أن يفصل الشاحن.

اتصال بهارد خارجي

Potable-Hard-Drive
يمكن أن توصل الهاتف عن طريق وصلة الـ OTG بهارد خارجي وذلك إذا أردت أن تقوم بنقل ما على الهاتف للهارد وعمل نسخة إحتياطية لملفاتك مباشرة على الهارد بدلًا من نقلها على الكمبيوتر أو الـ Cloud أولًا ثم حفظها، كما يمكن أن توصلها بفلاش ميموري أيضًا بنفس الطريق.

للمصورين

Camera
وصلة الـ OTG مفيدة جدًا للمصورين وهواة التصوير ممن يستخدمون الكاميرا ولا يريدون حمل لاب توب معهم في كل مكان، لذلك توفر الوصلة على المصورين الكثير حيث يمكن أن يوصل الكاميرا بالموبايل وينقل الصور من الكاميرا للهاتف.

الماوس والكبيبورد 

USB-Keyboard


قد تواجهك مشكلة في شاشة الموبايل مما يمنع عنك أن تستخدم الشاشة بشكل مناسب وحتى تقوم بإصلاحها يمكن أن تستخدم وصلة الـ OTG في توصيل الموبايل بماوس لتتحرك على الموبايل، كما يمكن أن تصلها بالكيبورد إذا كنت تححب الكتابة على كيبورد حقيقية.

هذه بعض المهام التي يمكن أن تؤديها الوصلة من خلال الهاتف وتوفر عليك الكثير لكنها ليست كل شيء فإذا كنت قد استخدمت الوصلة في شيء مختلف أخبرنا ما هو.




يرجي زيارة صفحتنا الخاصة علي الفيس بوك والاشتراك بها ليصلك كل جديد ولمتابعة احدث

فريق 
سوا ميديا لخدامات الدعايا والتسويق الالكتروني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...