Translate

الخميس، 9 فبراير 2017

نتيجه الشهاده الاعداديه 2017






إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2017 جميع المحافظات، انتهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية  “الصف الثالث الإعدادي” بمختلف محافظات الجمهورية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2016-2017، بعد أن خاضوا فترة طويلة في أداء الإمتحانات، وبالتالي فإن الحصول على النتيجة الجيدة هي التي  ستزيح تعب وعناء المذاكرة عنهم وستمكنهم من الإستجمام في أجازة نصف العام استعداداً لخوض الترم الثاني والإنتقال بعدها إلى المرحلة الثانوية، حيث تعد المرحلة الإعدادية هي نهاية مراحل التعليم الأساسي.
كانت جميع المحافظات قد انتهت في وقت سابق من امتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية 2017، وتبقى إعلان النتيجة، حيث تُعلن نتائج الشهادت بعد أسبوع على الأقصى من انتهاء آخر أيام الإمتحانات، على خلاف سنوات النقل التي تتطلب وقت أكبر من ذلك.
يذكر أن امتحانات الإعدادية هذا العام قد مرت بسلام، بدون مشاكل أو شكاوى تذكر، بإستثناء بعد الأسئلة في عدد قليل من المواد الذي أزعج بعد الطلبة واكدوا على صعوبته، وفي حالة الإجماع فإن لجان التصحيح ستراعي ذلك في وضع الدرجات، ولكن بخلاف ذلك جاءت جميع الإمتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عن السياق.
وقد انتهت معظم اللجان من جميع أعمال إعلان النتيجة، من تصحيح كراسات إجابات الطلبة ومراجعتها وتجميع ورصد درجات المواد، تمهيداً لرفع النتيجة إلى السيد المحافظ لإعتمادها، وبعد ذلك تأتي مرحلة النشر على الموقع الرسمي للمديرية التعليمية لكل محافظة على حدا، وتُعلن رسمياً في المدارس اليوم التالي على إعلانها في المواقع الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2017 جميع المحافظات

من المقرر إعلان النتيجة نهاية يناير الجاري وبحد أقصى بداية فبراير، حيث انتهت معظم امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات الخميس 26 يناير، وبحساب أسبوع من تاريخ آخر يوم امتحانات يتبقى على إعلان النتيجة أيام قليلة.



اقرأايضا  :                           ء








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...