Translate

الأحد، 19 فبراير 2017

موعد مباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك والأوليمبى اليوم 17 / 2 / 2017 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك والأوليمبى السكندرى، فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى ضربة البداية للفريق الأبيض بمشوار الدفاع عن لقبه فى كأس مصر الذى توج به فى آخر 4 نسخ للمسابقة ومنهما مرتين على حساب الأهلى فى آخر نسختين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأولمبى

من المقرر،  أن تنقل مباراة الزمالك والأوليمبى عبر قناة "On Sport" ويستعد الفريق الأبيض فى تلك المواجهة، باسم مرسى بعد رفع الإيقاف عنه عقب غيابه فى المواجهة السابقة للفريق بالدورى أمام الإنتاج الحربى التى فاز فيها الأخير بهدفين لهدف، بسبب الإنذار الثالث الذى حصل عليه في بطولة السوبر المحلى أمام الأهلى التى توج بها الفريق الأبيض بعد الفوز بركلات الترجيح.
كما يعود لصفوف الزمالك أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الذى حصل على راحة خلال مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة التى خسرها الأبيض بثنائية مقابل هدف ضمن الأسبوع الـ 18 للدورى حيث حصل اللاعب على راحة لحين شفائه تماما من الإصابة .
وعقد محمد حلمي المدير الفنى للزمالك محاضرة فنية مع لاعبى الفريق الأبيض محذراً من مفاجآت كأس مصر حيث طالب اللاعبين بعدم التهاون أو الاستهتار فى تلك المباراة خاصة أن الأولمبى يعد أحد الفرق صاحبة التاريخ الكبير على مستوى الكرة المصرية ويستعد لمباغتة أبناء ميت عقبة كما طالبهم بنسيان نتيجة مباراة الإنتاج نهائيا مشددا على أن بطولة الكأس تتضمن 5 مباريات فقط من دور الـ 32 حتى النهائى ويجب الكفاح لتحقيق اللقب للمرة الخامسة على التوالى.
كما قرر "حلمي" إجراء بعض التعديلات فى تشكيل مباراة الأوليمبى بسبب الإصابات بجانب تراجع المستوى بالإضافة إلى إجهاد البعض خشية من تعرض أي لاعب لإصابة من توالى المباريات خاصة لضغط مباريات الفريق الأبيض حيث خاض الفريق السوبر أمام الأهلي ثم لعب مواجهة الإنتاج كما يرتبط بمواجهتين في الدورى بالأسبوع القادم أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين يومى الإثنين والجمعة المقبلين على الترتيب.
من المقرر أن تشهد مباراة الأوليمبى، مشاركة بعض البدلاء مثل حسنى فتحى العائد من الإصابة بعد الوصول للجاهزية الفنية بجانب صلاح ريكو وإسلام جمال وأحمد رفعت بجانب أيمن حفنى مع عودة باسم مرسى لقيادة خط الهجوم منذ بداية اللقاء بعد انتهاء إيقافه بخلاف النيجيرى معروف يوسف وأحمد توفيق.
ويعد التشكيل الأقرب للزمالك فى مواجهة الأولمبى مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وحسنى فتحى ظهير أيمن ومحمود حمدى الونش وإسلام جمال فى قلب الدفاع ومعروف يوسف ظهير أيسر ، وأحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح ريكو وأحمد رفعت فى خط الوسط، أيمن حفنى وباسم مرسى فى خط الهجوم".
على الجانب الآخر ، يسعى فريق الأوليمبى بقيادة نبيل الدقاق لتحقيق المفاجأة وإسقاط الزمالك فى كأس مصر خاصة أن مباريات الكؤوس دائما تشهد مفاجآت لذلك طالب من لاعبيه القتال طوال الـ 90 دقيقة لتحقيق الفوز واستغلال الحالة النفسية السيئة للاعبى الأبيض بعد السقوط فى الدورى وكذلك غياب بعض العناصر الأساسية .

مواضيع البحث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...